تعرف على افضل واجهات زجاجية للمنازل والمباني


افضل شركات تركيب واجهات زجاجية 



شركة عنان  01221570260

شركات واجهات زجاجية 


شركات واجهات زجاجية ستراكشر و كرتن وول 




واجهة زجاج ستراكشر لفيلا 


واجهات زجاجية كرتن وول لمدرسة انسباير للغات 


شاهد ايضا   واجهات زجاج استراكشر
شركات تركيب واجهات زجاجية 

شركة عنان من اكبر شركات تركيب الواجهات الزجاجية 




شركة عنان لانظمة الواجهات الزجاجية 

فيس بوك    https://bit.ly/3AoeKSg


موبايل     01221570260 

واجهات المنازل والمباني هي أول شيء تقع عليه النظر فقط تشعرك بالانبهار من للوهلة الأولى وقد تثير الاشمئزاز داخلك، ومن بين أفضل الواجهات التي يمكنك الاعتماد عليها عزيزي القارئ لكي تجعل منزلك قطعة فنية.
بل وتوفر داخله أفضل الظروف المناخية هي استخدام واجهات زجاجية حيث تتسم بالرقي والتمييز وتمنع امتصاص أشعة الشمس وبالتالي توفر لك إضاءة مميزة ومناخ معتدل، ولذلك نقدم لك عزيزي القارئ في السطور التالية كافة المعلومات المتعلقة بأفضل واجهات زجاجية خاصة واجهات ستراكشر و واجهات كرتن وول وما هي مزايا وعيوب كل منهم فتابعونا .






أهمية استخدام واجهات زجاجية للمنازل والمباني :


• الزجاج هو واحد ضمن أقدم المواد الخام التي تم استخراجها وتصنيعها من الرمال ولقد اختلفت الاستخدامات الخاصة بالزجاج منذ قديم الأزل ما بين الاستخدامات اليومية في أواني الطهي والشرب وصنع النوافذ وغيرها، ولكن منذ ظهور الثورة التكنولوجية واستخدام معدات عالية التقنية في مختلف مجالات الحياة أصبح للزجاج نصيب بها كبير بها وخاصة واجهات المنازل والمباني .
• مما ساهم في انتشاره على نطاق واسع بين مختلف دول العالم حيث يتسم بالرقي والأصالة ويعد الخيار الأول لمن يرغب في تصميم مبنى أو منشأة ذو واجهة جمالية ووظيفية توفر كافة سبل الراحة داخلة وخاصة واجهات ستراكشر مواجهات كورتن وول .
• وبالتالي ترجع أهمية استخدام الزجاج في صنع الواجهات الخارجية للمنازل أو المباني إلى توفير مناخ مميز ومتطور يساعد الكثير على توفر الكهرباء والطاقات المستنفذة بسبب توفيره الإضاءة المطلوبة خاصة عند استخدام الزجاج الشفاف، وتوفر أيضاً مناخ معتدل للمنزل خاصة في فصل الصيف حيث يمنع امتصاص أشعة الشمس وفي نفس الوقت يمنحك شعور بالراحة والسكينة داخل المنزل .

ما هي افضل واجهات زجاجية :


• هناك الكثير من أنواع واجهات زجاجية التي يتم استخدامها في المباني والمنازل حيث تختلف من حيث التصميم والسمك والملمس الخارجي وعلى رأس تلك الواجهات الخارجية التي تستخدم على نطاق واسع خاصة للمباني والشركات والمولات و المستشفيات وجميع المبانى الادارية  بل والقصور والفلل أيضاً هي واجهات ستراكشر و واجهات كرتن وول أما بالنسبة للاستخدامات والمميزات فهي كالآتي:
- واجهات ستراكشر : واجهات الاشتراكشر هي نوع من انواع واجهات زجاجية تأتي على شكل ألواح زجاجية كبيرة الحجم لا يوجد بها قواطع من الألومنيوم يتم تصنيعها القصور والفلل أو المنازل الضخمة حيث يصل حجم اللوح الواحد إلى ثلاثة * ثلاثة أمتار، ويتم فتحها من خلال الدفع الخارجي وهي تتميز بشكل جمالي ومميز يلجأ إليه الكثير من أجل توفير الراحة والهدوء دون استخدام قطع متعددة من الألومنيوم لكي يتم فتح تلك النوافذ .

شركة عنان من اهم شركات واجهات زجاجية 

- واجهات كرتن وول :


اما بالنسبةلواجهات الكرتن وول هي ترجمة لكلمة ستائر جدرانية وهي مفهوم عام قد يطلق على ستائر زجاجية سواء كانت مصنوعة من رقائق الزجاج، وهي بالطبع تختلف عن واجهات ستراكشر عن واجهات الكورتن وول من حيث تواجد عدد كبير من قطع الالومنيوم فقد تتراوح ابعاد النافذة الواحدة ما بين المتر والمتر ونصف ويتم تركيب إطارات من الومنيوم .
وتتميز تلك الستائر بسهولة الاستخدام والتحكم في النوافذ حيث يمكنك فتح ماتشاء منها دون التأثير على الآخر وذلك عكس ما هو متوافر في واجهات ستراكشربل وتوفر مظهر راقي ومميز للشركات والمؤسسات الضخمة، وهناك الكثير من المصانع والشركات التي توفر لك أفضل خدمة عزيزي القارئعن الرغبة في تأسيس واجهة منزلك باستخدام واجهات زجاجية سواء كانت واجهات ستراكشر أو واجهات كورتن وول مع اسعار تنافسية وخدمات مميزة .

شركات تركيب واجهات زجاجية فى مصر 

شركة عنان من اهم و اكبر شركات تركيب واجهات زجاجية فى مصر بسابقة اعمال كبيرة لتركيب الواجهات الزجاجية ستراكشر و تركيب واجهات زجاجية كرتن وول و و تركيب واجهات زجاجية سيمى ستراكشر بجميع انحاء الجمهورية 
وهى احدى الشركات تركيب الواجهات الزجاجية  خصيصا و واجهات الكلادينج 



تصميم واجهات زجاجية 

شركة تركيب واجهات زجاجية كرتن وول 










شركة تركيب واجهات زجاجية ستراكشر 


شركات واجهات زجاجية 




شركات واجهات زجاجية ستراكشر 








واجهات زجاجية استراكشر 




واجهات زجاجية استراكشر 






شركات واجهات زجاجية استراكشر 



بعد انتشار الزجاج ودخوله في عدد ضخم من الصناعات والتصاميم المختلفة، انتشر عدد كبير من شركات واجهات زجاجية في جميع الدول،

 كما زاد الطلب على استخدام الزجاج في واجهات المباني، مثل واجهات زجاجية للشركات أو حتى واجهات زجاجية للفيلل  والفنادق،

 لذلك نحن نعمل على تقديم هذه الخدمة لكم بشكل مميز واحترافي، لأن تصميم واجهات زجاجية سهل كثير من الوظائف الأخرى التي يمكن أن تحتاج إليها، والتي من الممكن أن ترفع من التكلفة، مثل إنشاء ديكور وشكل جذاب، وإدخال الضوء في النهار بالإضافة إلى إمكانية رؤية 

الواجهة الخاصة بك بشكل مستمر، ومن سنوات عديدة والزجاج يستخدم في أدوات المنزل المختلفة خاصةً الديكور، حيث يدخل في الأبواب والمنافذ، فهي مادة خام مميزة تضيف لمسات جمالية، كما يمكن تشكيلها في تصاميم ورسومات إبداعية، ومن المهم جداً الإشارة إلى أهمية 

استبدال المواد الاخرى بالزجاج لصداقته القوية مع البيئة، حيث لا يسبب أي تلوث ويمكن استخدامه اكثر من مرة وإعادة تدويره، كما تتعدد

 أنواع الزجاج المستخدم في تصميم واجهات زجاجية، سواء واجهات زجاجية للفيلل أو واجهات زجاجية للشركات، وإليكم أهم هذه الأنواع:


·         الزجاج الملون أو يسميه البعض زجاج معشق، وهو إحدى أنواع الزجاج المستخدمة في تصميم واجهات زجاجية، فهو نوع غير شفاف، له لون يتم تحديده مع العميل، والذي غالباً يكون مصفر أو يميل للأزرق، وهو نوع حاجب للضوء، يتم استخدامه بكثرة في المؤسسات والشركات.

·         زجاج ذاتي التنظيف والذي من اسمه يتضح أنه يقوم بعملية التنظيف بشكل تلقائي، وذلك من خلال المياه فقط، يتميز بسهولة صيانته وسعره المتوسط، ويتم استخدامه في واجهات المنازل والفيلل.

·         الزجاج المقوي والزجاج السيكوريت وهما من أقوى أنواع الزجاج المستخدم في تصميم المنافذ والواجهات، حيث يتميز بسمك كبير، متين وقوي يتحمل الظروف القاسية، لذلك يدخل ايضاً في صناعة شاشات الكمبيوتر والإلكترونيات.

·         زجاج رقائقي والذي يعد أجود الأنواع التي يتم استخدامها في الواجهات تحديداً، ويتراوح سمكه بين 2 مم إلى 6 مم، حيث يتم تصنيعه من خلال دمج عدد من طبقات الزجاج العادي، مما يضيف له متانة وقوة، كما أنه يتميز بقدرته على عكس آشعة الشمس.

·         زجاج موفر للطاقة أو بمعنى أدق يعمل على استخدام الطاقة الشمسية من خلال ممر يتم تصنيعه بين ألواح الزجاج، ولا يوجد ممر آخر يتم من خلال خروج آشعة الشمس، وبالتالي تحتفظ هذه الألواح بالطاقة، لكن يتم استخدامه بشكل دقيق، ويجب تصميمه بشكل احترافي.

·         زجاج كريستال وهو يختلف وفقاً لسمكه، ويتم تحديد السمك المناسب حسب الاستخدام، ويعتبر سعره من الأسعار المنافسة لأنواع الزجاج الأخرى، كما يمكن تطعيمه بأجزاء من الخشب أو الألمنيوم. 

·         زجاج الشاتيربروف أو الزجاج المقسي والذي يعتبر نوع مقاوم للكسر، يحتوي على مواد لا تسمح بتعرضه للخدوش مثل مادة البولي فينيل، ولو حتى مع الوقت تعرض لأي صدمة فلا تظهر عليه بشكل واضح.



واجهات زجاجية ستراكشر



إذا كنت من المهتمين بالديكور الزجاجي خاصةً في تصميم الواجهة لأي مبنى، سواء كان للمنزل أو الشركة الخاصة بك أو غيرها، فإننا نقدم

 لكم خدمة تصميم واجهات زجاجية ستراكشر بأفضل جودة، حيث يعتبر هذا النوع من الواجهات من أفضل التصاميم الزجاجية والمستخدمة

 بكثرة في التصميم، وذلك لأنه يعمل على إيصال فكرة للعملاء تشمل التميز والرقي، حيث يبدع مهندسينا في رسم واجهات زجاجية ستراكشر تجعل مكانك مثل اللوحة الفنية، وتتميز واجهات زجاجية ستراكشر الخاصة بنا بتصميمها على يد خبراء، حيث يتم تصميما من خلال لوحين من الزجاج بينهما فراغ بمقدار محدد؛ هذا الفراغ يعمل بشكل مباشر على عزل الصوت والحرارة الخارجية عن المبنى، كما نستخدم قطاعات

 ألمونيوم ذات جودة عالية ليتم تركيب ألواح الزجاج عليها، وتتميز تصاميم واجهات زجاجية ستراكشر بعدد كبير من الخصائص، والتي 

نوضحها لكم في النقاط التالية:


·         أولاً توفر تصاميم الاستراكشر من استهلاك الكهرباء في ضوء النهار، حيث يعمل على إدخال الضوء بنسبة تسمح لك بالرؤية الطبيعية خاصةً في الصباح.

·         ثانياً صلابة هذا التصميم وقدرته العالية على مواجهة الصدمات، فهو مقاوم للكسر وهذا أول ما يبحث عنه الراغبين في تصميم واجهات زجاجية، حيث يمر بعدة مراحل في التصنيع، وهي التسخين ومن ثم تعرضه للتبريد المفاجئ، مما يجعله قادر ايضاً على ملائمة تغير المناخ بين المواسم المختلفة.

·         ثالثاً إذا اردت الحصول على جودة زجاج مقاومة للصدأ فإن تصميم واجهات زجاجية ستراكشر هي الخيار الأول لك، فهي لا يمكن أن تصاب بالصدأ حتى مع مرور السنوات.

·         رابعاً يسهل على العمال أو ربات المنزل تنظيفه، مما يجعله لا يحتاج إلى شركات خاصة لتنظيفه.

·         خامساً يتم استخدام مادة الألومنيوم فقط من الداخل، على عكس باقي الأنواع التي يتم استخدامه في الشكل الخارجي للواجهات.


واجهات زجاجية استراكشر 

ما الفرق بين  نظام واجهات زجاجية استراكشر  و الأنظمة الأخرى فى الواجهات الزجاجية 


 واجهات زجاجية استراكشر هى احدى انظمة الواجهات الزجاجية  تتميز انها فواصل سليكون ( سيكا )  بين كتل الزجاج  وتكون الفواصل متساوية مع اسطح الزجاج تماما بدون بروز 

و تتميز واجهات زجاجية استراكشر  بنظام وفواصيلها السليكون بالعزل الزائد للحرارة و مياه الامطار و أيضا عزل الصوت 


واجهات زجاجية استراكشر لفيلا بمدينة العاشر من رمضان 

واجهات زجاجية استراكشر لمستشفى 

واجهات زجاجية استراكشر لفيلا 

واجهات زجاجية كرتنوول



لا نغفل عن توفير تصاميم مميزة من واجهات زجاجية كرتنوول تضفى على المبنى الخاص بك رونق خاص، خاصةً إذا كان 

المبني يعمل في الأنشطة التجارية، وفي الفترة الأخيرة بدأ تصاميم الكرتنوول في الانتشار بشكل عالمي، وهو يتكون من طبقات، 

حيث تمثل الطبقة الأولى قشرة تعمل على إحاطة المبني وجدران الواجهة، حيث تساعد الواجهة على مقاومة هجمات الرياح أو درجات الحرارة المرتفعة، كما تقاوم اندفاع المياه بشدة، ومن خلال تصميم واجهات زجاجية كرتنوول يمكنك ربط ودمج جميع 

طوابق المبني بشكل مميز، ويتميز هذا التصميم بخفة الوزن، على عكس الواجهات الزجاجية الأخرى، حيث يصنع من مادة معدنية، يتم تزويدها بخامات خشبية أو حجرية، ويتكون من ثلاث أجزاء رئيسية:


·         الجزء الأول يعبر عن الإطار وهو يمثل الأساس الهيكلي التي تستند عليه، وغالباً ما يتم صناعتها من الألمونيوم

 حيث يسهل حمله وسريع في التشكيل، قد تكون في شكل أفقي أو عمودي.

·         الجزء الثاني عبارة عن القشرة الخارجية التي تكون زجاجية، ويستخدم فيه مواد معالجة للحرارة بحيث تتحمل

 مواجهة الحرارة.

·         وأخيراً وصولات التثبيت والتي وظيفتها هو دعم وتثبيت الجدران من خلال عدد من مسامير الربط، ويمكن 

استبدالها باللحام.



تركيب واجهات زجاجية


بعدما تحدثنا عن تصميم واجهات زجاجية وعن جمالها في التصميم، نذكر لكم طريقة تركيب واجهات زجاجية، والتي غالباً ما

 تتم عن طريق النظام العنكبوتي، حيث يقوم المهندس المشرف على العمل بتحضير جميع المعدات والإكسسوار المستخدمة، مثل الأذرع المعدنية والألواح التي تحملها هذه الأذرع، ويقوم الفني بتثبيت هذا اللوح الزجاجي بواسطة أداة تسمى براغي، بعدها يقوم بعمل ملأ للفراغات الموجودة في المساحة المقصودة، من خلال إضافة مادة عازلة، على أن تكون هذه المعدات لها قدرة في تحمل ظروف المناخ الصعبة وكذلك الضغط الميكانيكي أو الصدمات ويتميز تركيب واجهات زجاجية بالطريقة العنكبوتية بعدة مزايا مثل:


·         يمكن العميل من رؤية واجهة المبنى بشكل مميز وجذاب، كما يفضل أن تطل هذه الواجهات الزجاجية على مسطحات خضراء.

·         تحتاج الشركات والمنشآت الخاصة إلى إضاءة خاصة وقوية، مما يستهلك تيار كهربي ضخم، لذلك فإن هذه الواجهات

 الزجاجية تسمح بمرور كم كبير من الضوء الطبيعي.

·         يعد التركيب العنكبوتي للواجهات الزجاجية الطريقة المثلى للحصول على أفضل نتائج.

·         يمكن استخدام هذه الطريقة في السقف مما يعطي لمسة مميزة وراقية للمكان، حيث يطل المبنى على السماء بشكل مباشر، كما يمكن صنع جدران زجاجية مفرقة بين الغرف أو المكاتب.



تعليقات

  1. توريد وتركيب واجهات زجاجية كرتن وول و ستراكشر وسيمى ستراكشر بجميع أنحاء الجمهورية

    ردحذف
  2. واجهات زجاجية ستراكشر

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو كرتن وول؟ وماهى مكوناته ؟

ماهو مصصلح كلادينح الكوبوند وما انواعها واستخدامته

أفضل أنواع يفط محلات او يفط كلادينج