تعريف واجهات كلادينج




واجهات كلادينج


فيس بوك : http://bit.ly/2UIRYki



توريد و تركيب واجهات كلادينج 
واجهة كلادينج لعمارة سكنية 



تعتبر واجهات كلادينج من أشهر أنواع الألومنيوم وهو الذي يتم استعماله من خلال العملاء  والمهندسين في تشييد جميع المباني وهذا حيث أنها تكون عبارة عن العديد من الألواح وهو الذي يتم إنتاجه في منطقة الخليج وهذا عن طريق مصنع الألواح، وهو الذي يعمل على توريد وتركيب جميع ألواح الكلادينج تكنو بوند، وأيضاً هو الذي يعمل داخل المصنع في جميع أنحاء الجمهورية وخارجها وهو الذي له الكثير من المميزات وهو من أفضل الماركات التي يتم شرائها دائماً.

واجهات كلادينج الكوبوند


كلادينج  خشبى 

كلادينج واجهات شركات 








واجهات شركات كلادينج 


 ما معنى كلادينج الكوبوند

الكلادينج أو الكوبوند هي عبارة عن العديد من الألواح المصنوع من مادة الألومنيوم ويتم استعماله من خلال القيام بتغطية جميع واجهات المباني والمحلات التجارية وجميع العمائر والأبراج والمحطات الخاصة بالوقود والعديد من الأماكن التي تشمل على واجهات حاجة إلى الألواح والواجهات الخاصة بالكوبوند كلادينج، وهذا لأن هذه الألواح هي التي تعطي شكل جميل ومميز وفخم إلى المكان الذي يتم وضع فيه تكوين الخيار الأفضل عند عمل كبرى الفنادق أو المطاعم أو المولات وهي لا غني عنها ويتم استعمالها على مستوى العالم ولا تكون على المستوى المحلي.

والكثير من الدول الخليجية تقوم بإستعمال ألواح الكوبوند وهي التي تزين المكان بألواح التي لها الكثير من الأشكال والألوان والأنواع الذي يحبها جميع العملاء دائماً، وأيضاً كان مجاله التجاري بأن يتم اختيارها وهذا على حسب الحجم الخاص بالمكان وهو الذي سوف يتم تأسيسه وعنده الكثير من الخيارات وهي التي يتم توفيرها له العديد من ألواح الكلادينج وهذا بهدف اختيار الأفضل لما يناسبه ليتناسب مع عمله منها طوال الوقت.
واجهة كلادينج مع يافطة اكريليك و ستانلس 


واجهات كلادينج لمطعم 



 واجهات الكلادينج: تحفة معمارية تجمع بين الأداء والجمال

واجهات الكلادينج تمثل جزءًا لا يتجزأ من التصميم المعماري الحديث، حيث تتميز بأناقتها وأدائها المتفوق. تُعد واجهات الكلادينج تقنية مبتكرة تُستخدم في تغليف الأبنية بطبقة خارجية متعددة الطبقات توفر العديد من المزايا الوظيفية والجمالية.

واحدة من أهم مزايا واجهات الكلادينج هي قدرتها على تحسين عزل الحرارة والصوت للمباني، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويوفر بيئة داخلية مريحة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي واجهات الكلادينج بتشكيلات وألوان متعددة، مما يمنح المهندسين المعماريين والمصممين مرونة كبيرة في الإبداع وتنويع التصاميم.

تعد واجهات الكلادينج أيضًا مقاومة للعوامل الجوية والتآكل، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمناطق ذات الظروف البيئية القاسية. وتضفي واجهات الكلادينج لمسة جمالية على المباني، حيث يمكن استخدامها لتعزيز الجاذبية البصرية وجعل المباني تتماشى مع البيئة المحيطة.

باختصار، تُعتبر واجهات الكلادينج حلاً مثاليًا لتحقيق التوازن المثالي بين الجمال والأداء الوظيفي للمباني الحديثة. تظل هذه التقنية الرائدة محط اهتمام المهندسين المعماريين وأصحاب المشاريع لتحقيق تصاميم استثنائية ومتينة.

واجهات الكلادينج... تفوق في الأداء، وتبهر بالجمال!

---


مكونات واجهات كلادينج الكوبوند

حقاً أن الكلادينج الكوبوند هو يتكون من العديد من الطبقات وهي التي تختلف السمك الخاص بها وهذا على حسب ما يقوم به العميل والذي يكون من خلال اختياره وتفضيله عن غيره من السمك الرفيع، وأيضاً يوجد من يفضلون السمك الكبير وهذا حيث أن العميل هو المتحكم الأول والأخير في السمك وهو الذي يريد شرائه ويوفر عليه هذا الأمر عن طريق وجود العديد من الأنواع والذي من الممكن أن يتم الاختيار من بينها ما يناسب جميع العملاء دائماً.

ويتم صناعة هذه الألواح من مادة الألومنيوم وهي التي تتكون من 3 طبقات وهي التي توجد بينهم مادة البولي ايثيلين وهي التي يتم طلائها طبقة الألومنيوم الخارجية وهذا يكون بدهانها طوال الوقت، ويتم إطلاق عليها البولي فلوريد وهذا الطلاء يتميز بالعديد من المميزات والتي منها عدم تعرضه إلى التقشير أو الصدأ وهي يكون بفعل العديد من التغيرات الجوية الدائمة وهي التي يتم التعرض لها دائماً والخاصة باللوح وهذا بسبب وجوده في الهواء الطلق وفي العديد من الأحيان هذه المادة تعمل على حمايته من العوامل الجوية ويكون بشكل كبير وهذا ما يجعلها من أهم وأفضل المواد وهي التي يتم استعمالها في عملية الدهان الخاصة بـ الواح الكلادينجالكوبوند.
اثناء تركيب واجهات كلادينج


استخدامات واجهات الكلادينج

مما لا شك فيه أو الكلادينج يتم استعماله في عمل الواجهات الأساسية لجميع المباني والفنادق وغيرها من الوجهات الرئيسية الأخرى وهي التي تساعد في إعطاء جمالي للمكان، وهو يساعد في حماية الواجهة الأساسية الخاصة بالمكان من التآكل والصدأ والرطوبة والعديد من العوامل الخاصة بالجو المتنوعة وهي التي تجعل الواجهة الرئيسية عرضة للتآكل بسبب العوامل الجوية و ألواح الكلادينج مميزة وتساعد في أن تجعل العميل لا يشعر بعناء بل هي من أهم القطع التي يتم استعمالها في الواجهات الرئيسية.

واجهات كلادينج لمطعم 

                                  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو كرتن وول؟ وماهى مكوناته ؟

ماهو مصصلح كلادينح الكوبوند وما انواعها واستخدامته

أفضل أنواع يفط محلات او يفط كلادينج